في حجور .. جرائم بطرق بشعة..! | الحوثيون يعدمون مواطنين بالعبيسة أمام اسرهم ورئيس مؤتمر كشر يتعرض لاصابة خطيرة ومقتل اثنين من أولاده

جريمة جديدة في حجور وبطريقة بشعة..! |  | | الحوثيون يعدمون مواطنين بالعبيسة أمام اسرهم ورئيس مؤتمر كشر يتعرض لاصابة خطيرة ومقتل اثنين من أولاده

 

 

   #نيوز_ماكس1 :   أصيب رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية كشر، بمحافظة حجة شمال غربي اليمن، محمد حمود العمري، فيما قتل إثنين من أولاده ، اليوم السبت، خلال مواجهات مع مسلحي مليشيا الحوثي . وقالت مصادر محلية أن القيادي المؤتمر العمري، أصيب بجروح خطيرة فيما قتل أثنين من أولاده، أثناء مواجهات مع المسلحين الحوثيين في مناطق حجور بمديرية كشر بمحافظة حجة . وأشارت المصادر إلى أن المواجهات مستمرة في مناطق حجور ضد الحوثيين بمساندة مقاتلات التحالف . وكانت مقاتلات التحالف قد نفذت اليوم ثامن عملية إنزالٍ للغذاء والذخائر لقبائل حجور .‎     ونفذت مليشيات الحوثي منذ اقتحامها منطقة العبيسة إعدامات وحشية بحق مواطنين بينهم رجل وزوجته بعد اقتحام منازلهم في قرى وسوق العبيسة. وافادت المصادر إن مليشيات الحوثي أطلقت الرصاص المباشر على المواطن محمد حمید النمشة وزوجته ومواطنين آخرين في منازلهم بسوق العبیسة بعد اقتحامها. تجدر الإشارة إلى أن أربعة مشايخ من حجور جددوا تحالفا قبليا على القتال ضد المليشيات الحوثية حتى الموت أو النصر، وهم: الشيخ أبو مسلم الزعكري والشيخ محمد العمري والشيخ عبده السعيدي والشيخ علي حزام فلات.

 

ميليشيا الحوثي تنكل بأبناء حجور.. إعدامات واعتقالات

 

تنفذ ميليشيات الحوثي حملة اعتقالات وإعدامات جماعية ضد أبناء قبائل حجور في منطقة العبيسة.

وأوضحت مصادر قبلية أن الميليشيات أعدمت 5 من أبناء القبائل اختطفتهم من منزل أمين عبدالله النشمة، كما شنت حملة اعتقالات طالت العشرات وحولت مستوصف العبيسة إلى سجن للمعتقلين.

إلى ذلك، تواصلت عمليات المداهمة واقتحام المنازل في حملة تفتيش واسعة داخل قرى بلدة العبيسة، بحثا عن مقاتلين من أبناء القبائل.

كما أقدمت ميليشيات الحوثي على تفجير أكثر من عشرين منزلا من منازل آل النشمة.

وأتت تلك الإعدامات بعد أن أعلنت قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة عن حلف قبلي لعدد من مشايخ حجور للقتال ضد ميليشيات الحوثي، انطلاقاً من غرب مديرية كشر.

آخر الاخبار