اسرار| انقلاب (اخواني) ضد السعودية .. كرمان تدعوا لتقسيمها وزعيل يصف قادتها بأنهم لايفقهون وسياسيون اخوان يحملونها مسؤولية الحروب في المنطقة (تغاصيل)

 

انقلاب (اخواني) ضد السعودية .. كرمان تدعوا لتقسيمها وزعيل يصف قادتها بأنهم لايفقهون وسياسيون اخوان يحملونها مسؤولية الحروب في المنطقة (تفاصيل )

 

نيوز ماكس ون – #اسرار_سياسية : شهدت الساعات الماضية سلسلة تغريدات لقيادات وناشطين في حزب التجمع اليمني للاصلاح “اخوان اليمن” هاجمت بشدة دول التحالف العربي وكشفت عن انقلاب علني وصريح عن الشرعية وداعميها وطالبت بطردهم من اليمن .. والتي طالما ظل يتستر الاخوان تحت عباءة تاييدها.. وتماهت المواقف الاخوانية الى حد بعيد مع مواقف مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا .. بل ذهبت الى ابعد من ذلك ودعت الى تقسيم السعودية الى دويلات وحملتها كل ويلات الحروب الحادثة في المنطقة.
#اسرار_سياسية رصد ” كنماذج بسيطة ” لهذا الانقلاب في المواقف تغريدات لقيادات بارزة وناشطين من اخوان اليمن..

علي تويتر دعا القيادي الاخواني عبدالعزيز المجيدي هادي بان يتخذ قرارا أخير، بإنهاء مهمة التحالف واليمنيون سيتدبرون أمرهم.
وتابع بسلسلة تغريدات قائلا :
لم يعد ثمة مجال لنصف رئيس, وما من خيار أمام هادي إلا أن يكون رئيسا حقيقيا بيده زمام الأمور في كلا الحالين:إما اخضاع التحالف لإرادته الشرعية كرئيس بمعالجات تمكنه من ممارسة سلطاته السيادية على كامل الاراضي المحررة، أو أن يتخذ قرارا أخير، بإنهاء مهمة التحالف واليمنيون سيتدبرون أمرهم.
لايتحدث معظم الخليجيين الا باعتبارهم خزنات نقود متحركة ومتسوقون مولات.
سيكلوجية مريضة بعقدة المال، الطفرة المفاجئة التي داهمت البعير في زريبته.
لم تنجز أبراج الخزف شيئا للعالم غير تصدير النفط هبة الأرض وأكثر تصورات الدين تخلفا وانحطاطا وصورة نمطية للعربي البليد الغارق في ملذاته

مضيفا : بعض اليمنيين المتعلقين ببشت محمد بن سلمان يعتقدون أن الأمور ستحسم في عدن لمصلحة الشرعية والسعودية من خلفها.
نسي هؤلاء أن الأمور قد حسمت داخل السعودية نفسها لمصلحة الإمارات !
التعلق بالوهم لن يقود الا الى مرحلة جديدة من زواج المتعة بين جثة الشرعية والتحالف , كنا نواجه مليشيا واحدة للحوثي،فجاء التحالف ليصنع ألف مليشيا، وتمزيق البلد الى دويلات وأشطار وكانتونات , بأموال البعران دمرت العراق وُسلمت لإيران وبنفس الطريقة أعطبوا الثورة السورية،فمددت طهران،وواصلوا درب الرذيلة لإسقاط العاصمة الرابعة،والآن يبنون دول المليشيا في اليمن المغدور.
الحروب التدميرية في المنطقة،جزء من إستثمارات فوائض المال المنهوب من الشعوب الخليجية المقهورة.
هذا الخراب الذي تشاطرته أنظمة الحكم الفاسدة مع إيران،سيرتد يوماً الى نحر مدبريه.
وامتدح المجيدي دولة ايران ومشروعها بالقول:
خلافا لإيران الدولة والمشروع،تشبه هذه الأنظمة ذلك الذي يمسك البندقية بوضعية معكوسة ويطلق النار على نفسه!
بيان اللجنة السعودية الإماراتية الموفدة الى عدن”يؤكد وحدة موقف بلديهما حيال ماجرى في عدن”.
عشية الإنقلاب كان بيان قيادة التحالف، يتناسى أنه جاء من أجل الشرعية، ودعا الجميع الى الإصطفاف خلفه لمواجهة مليشيا الحوثي!
لا تتعلقوا بالوهم،قرار السعودية بات بيد #_دولة_الشر،ولا حل غير طردهم
وغرد القيادي الاخواني نبيل البكيري بالقول :
لم يكن انقلاب عدن سوى لاستمرار رمزية الشرعية دون وجودها على الارض ليبقى العابثون بتنفيذ أجنداتهم في نهب ثروات البلاد وتعطيل مؤانئها ومطاراتها تحت لافتة الشرعية وصمت الشرعية اليوم عن هذا المخطط يعد مساهمة وخيانة لليمن واليمنيين إيقاف هذه المهزلة يكون بسحب البساط والغطاء عن هؤلاء.بيان الحكومة اليمنية ممثلا بوزارة الخارجية كان بيانا تصعيديا واضحا تجاه الخلل الكبير الذي يعتري عمل التحالف العربي ومساندته للقوى الانقلابية بعدن وهو خطوة مهمة تليه خطوة أكثر وضوحا في حال لم يتراجع داعمي الانقلاب المليشوي وتخطيهم لمهامهم المعلنة وهي استعادة الشرعية وليس تقويضها.
الناشط الاخواني مأرب الورد مغردا : هل يقبل مني أخي السعودي مجرد طرح تساؤلات عن انفصال منطقة في بلاده؟
عثمان العمير ليس مجرد صحفيا عاديا وإنما مقربا من دوائر السلطة بدليل إجراء موقعه حوارات مع مسؤولين إسرائيليين دون اعتراض من أحد!

نحن من نقرر مصيرنا ونختار شكل نظامنا وليس الخارج.
إذا كانت #إيران دعمت مليشيات واحدة هي جماعة الحوثي فإن #الإمارات أسست مليشيات مناطقية مسلحة وتدفع رواتب أفرادها وتمكنها من إدارة المناطق المحررة على حساب السلطة الشرعية.
ألم يقل التحالف إنه جاء لدعم سلطة الشرعية، فكيف يدعم مليشيات مناهضة لها وتهدد وحدة #اليمن؟
#الإمارات_دولة_الشر
عسكر زعيل : تويتر
تقسيم اليمن يعني تقسيم المنظومة الأمنية للمنطقة برمتها، ومن لا يفقه ذلك فهو لايفقه الابعاد الاستراتيجية للمنطقة، فالتقسيم يعني دخول ايران الى عمق المياه الإقليمية وحصر دول شبه الجزيرة العربية في البحر الاحمر وشق مجلس التعاون الخليجي والعبور الى قناة السويس وهذا ماتسعى اليه ايران

توكل كرمان وفي سياق التغريدات الاخوانية كتبت على صفحتها :”ونحن لا نقصد انفصال #السعودية الى دويلات حسب تنوعها الطائفي والعشائري والجهوي، بل اقليما في المنطقة الشرقية وآخر في الجنوب وثالث في الشمال ورابع وخامس .. يستقل كل منها اداريا مثل الاتحاد الروسي تجمعهما حكومة فدرالية مؤقتا ثم يأتي التصويت على الاستقلال بحسب رأي شعوب تلك الأقاليم.
اما عباس الضالعي فقد غرد بالقول : تقسيم السعودية الى 5 دول , هذا هو الحل للتفحيط وتأييد هذا رد على مستشار مجلس الوزراء ومسؤل ملف العلافات الاسرائيلية السعودية انور عشقي الذي دعى لتقسيم اليمن وصمت على دعوته الاعلاميين والمثقفين السعوديين

 

http://asrarpy.com/2018/02/03/%d8%a7%d8%b3%d8%b1%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%86%d9%82%d9%84%d8%a7%d8%a8-%d8%a7%d8%ae%d9%88%d8%a7%d9%86%d9%8a-%d8%b6%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%b9%d9%88%d8%af%d9%8a%d8%a9-%d9%83%d8%b1%d9%85%d8%a7/

آخر الاخبار