بالاسم .. بينهم قيادي بارز.. جبهات مأرب تواصل حصد عشرات الحوثيين وتدمير عربة ومركبتين

جبهات مأرب تواصل حصد عشرات الحوثيين بينهم قيادي بارز وتدمير عربة ومركبتين

 

 

نيوز ماكس1 :

تواصل نيران القوات الحكومية مسنودة من المقاومة الشعبية، حصد أرواح عناصر وقيادات مليشيا الحوثي الإرهابية، في عدد من جبهات مأرب (شمال شرقي اليمن)، فيما وحدة المدفعية تحرق وتدمر آلياتها وعتادها العسكري.

وفي التفاصيل، أكد مصدر عسكري أن مواجهات شرسة خاضتها الأحد، القوات الحكومية والمقاومة من جهة، ومليشيا الحوثي من جهة ثانية، في عدّة جبهات أبرزها الكسارة وجبل مراد.

وصدت خلالها القوات الحكومية عدداً من الهجمات الانتحارية وسحقت أكثر من 40 نسقاً هجومياً للمليشيا خلال 18 ساعة رمت خلالها الأخيرة بكامل ثقلها البشري، فضلاً عن قصف هستيري بواسطة الصواريخ الباليستية والطائرات المسيّرة.

المواجهات المباشرة أيضاً يستخدم فيها الطرفان مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وصولا إلى الاشتباكات المباشرة بواسطة الأسلحة الخفيفة.

من جانبها، دمرت وحدة المدفعية للحكومية، اليوم الأحد، عربة مدرعة ومركبتين عسكريتين كانت تحمل تعزيزات حوثية في جبهة الكسارة، غربي المحافظة، ومصرع كل من كانوا على متنها.

خسائر المليشيا اليومية، بشرياً، وفقاً لمصدر عسكري، بلغت المئات بين قتيل وجريح وأسير، فضلاً عن فرار عشرات آخرين تحت وقع الضربات الجوية والبرية للقوات الحكومية ومقاتلات التحالف العربي.

وبحسب المصدر، أبرز الخسائر البشرية للحوثيين التي رصدتها معلومات الساعات الأخيرة، مصرع قيادات عسكرية بارزة خلال مواجهات الأسبوع الجاري، منها القيادي المدعو أبو نايف السحاري، قائد هجوم المليشيا الحوثية الفاشل على جبهة البلق بصرواح، والذي يعد أحد القادة التابعين للقيادي الحوثي المدعو أبو عيضة الرزامي.