اليمن| كيف يحاول الحوثيون ملشنة طلاب جامعة صنعاء

كيف يحاول الحوثيون ملشنة طلاب جامعة صنعاء

 

#نيوز_ماكس_ون- اخبار اليمن – تفرض مليشيات الغدر والخيانية الحوثية الكهنوتية، مؤخراً ضغوطات مكثفة على طلاب جامعة صنعاء لترك مقاعد الدراسة الجامعية والانضمام للقتال في صفوف عناصرها.

وأفاد طلاب بجامعة صنعاء ان المليشيات تفرض عليهم الاختيار بين الخضوع لدورات طائفية في مراكز خاصة بالجماعة، والانضمام للقتال في صفوف مقاتليها أو الاختطاف والسجن في أماكن مجهولة.

وقال الطالب في كلية الاعلام بجامعة صنعاء (م.أ) مشرف الحوثيين في الجامعة تهجم علينا الطلاب و الطالبات وقال نحن نختلط ،وندرس منهج اسرائيلي”.

وأضاف الطالب” درسنا الأمس وبنادق المشرف الحوثي، ومرافقيه فوق رؤسنا”، مشيراً الى ان عناصر المليشيات راقبت شرح محاضرة للدكتور رصين(أستاذ اللغة العربية بكلية الاعلام)، وهو مايجعلنا أكثر قلقاً على حياتنا.

وتأتي الحملة الحوثية على طلاب جامعة صنعاء في إطار حملة التجنيد الاجباري التي تنفذها المليشيات الارهابية في مناطق سيطرتها لاستقطاب مقاتلين جدد الى صفوفها.

وكانت مليشيات الحوثي الاجرامية حولت حرم جامعة صنعاء التي تسيطر عليها منذ اقتحام صنعاء، إلى مقراً لعقد الاجتماعات المسلحة وإقامة الفعاليات الطائفية في قاعات الدراسة