اليمن | اعلاميو المؤتمر : القيادات المتماهية مع مليشيا الحوثي والإصلاح ارجوزات لاتمثل المؤتمر ومبادئه | بيان

حزب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - شعار

اعلاميو المؤتمر : القيادات المتماهية مع مليشيا الحوثي والإصلاح ارجوزات لاتمثل المؤتمر ومبادئه

 

 

#نيوز_ماكس1 :
دانت اللجنة التحضيرية لرابطة إعلاميي المؤتمر الشعبي العام , ما تقوم به بعض القيادات المحسوبة على المؤتمر الشعبي العام في الداخل والخارج من تبرير للجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني من قبل مليشيا الحوثي ومليشيا الحشد التابعة لحزب الإصلاح في مدينة تعز .
وقال بيان لاعلاميي المؤتمر الشعبي العام ان ما تقوم به تلك المليشيا , ضد المواطنين في من أعمال قتل وتنكيل هي جرائم مدانة , و من العار محاولة تبريرها سواء تلك التي تمارسها مليشيا الحوثي , او ما تقوم به مليشيا الحشد الشعبي التابع لحزب الاصلاح ضد المواطنين والابرياء في مدينة تعز , من اعمال قمع , وتنكيل بكل من يخالفهم الرأي , وهو ما يؤكد الفكر الارهابي الواحد تلك المليشيا وان تعددت أوجهها , ويكشف خفايا المشروع الواحد لها في تدمير اليمن واستهداف ابنائه .

وجاء في البيان : على عن مليشيا الحشد الشعبي لحزب الاصلاح ان تتوجه الى الجبهات لقتال الحوثيين , بدلا من توجيه اسلحتها الى صدور الابرياء والمواطنين من ابناء مدينة تعز , لكن التنسيق بين الاصلاح والحوثي بات واضحا وضوح الشمس , وسط معلومات تؤكد ان الطرفين اتفقا على ان تكون الحديدة مقابل تعز , في تقاسم مليشاوي مفضوح.

واوضح البيان انه عندما يطلب من مليشيا حزب الاصلاح التحرك الى الجبهات يتذرعون بانهم لايملكون السلاح او الذخيرة , لكن ذلك السلاح والذخيرة تخرج بقوة وكثافة عندما يتعلق الامر بمواجهة المواطنيين والابرياء وقوى الجيش الوطني الرافضة لتوجهاتهم ومشروعهم المليشاوي .

واضاف البيان ان مبادئ ومواثيق المؤتمر الشعبي العام , هي من صميم الجمهورية , وافكارها التحررية والوطنية تترجم مبادئ واهداف لثورية اليمنية , التي قدم من اجلها اليمن قوافل من الشهداء بينهم الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح رئيس ومؤسس المؤتمر , والشهيد عارف الزوكا الامين العام للمؤتمر , مؤكدا ان مبادئ واهداف المؤتمر لايمكن باي حال من الاحوال مع مليشيا الكهنوت الحوثية الامامية , او مليشيا الاصلاح الاخوانية , فكلاهما بعيده عن الانتماء لليمن .

واستغرب البيان من ما تقوم بعض تلك القيادات في الداخل والخارج من الدفاع عن جرائم مليشيا الحوثي او مليشيا الاصلاح , مؤكدا ان تلك القيادات من هواة الظهور على وسائل الاعلام والتي تتماهى مع مواقف مليشيا الحوثي والاصلاح لم تعد باي حال من الاحوال معبرة عن المؤتمر ومبادئه واهدافه وقواعده الجماهيرية العريضة .

مؤكدا ان المؤتمر الشعبي العام بمبادئه العظيمة اكبر من هؤلاء الدمى والارجوزات التي تحركها المصالح الضيقة وفتات الاموال الملطخة بدماء اليمنيين .

وأكد البيان ان المؤتمر الشعبي العام سيظل صاحب المشروع الوطني الذي يؤمن باليمن اولا واخيرا , ويعمل من اجل المصالح العليا للشعب بعيدا عن الحسابات الضيقة والارتهان لطهران او الدوحة , فاليمن بتاريخه وحضارته وشعبه الجبار اكبر من هؤلاء ومشاريعهم التدميرية التي اثحنت بلادنا بالجراح .

ودعا البيان كل قواعد المؤتمر الشعبي العام والاحرار في اليمن لرفض كل قوى التطرف الحوثية والاخوانية , والوقوف مع مشروع استعادة اليمن , والوقوف جنبا الى جنب مع قوات التحالف العربي في سبيل استعادة اليمن المليشيا .

وثمن البيان الدعم الكبير والتضحيات التي قدمها التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والمشاركة الفعالة لدولة الامارات من اجل اليمن , واجهاض المشاريع الفوضوية التي ارادت اختطاف اليمن وعروبته .

آخر الاخبار