(المتحوث عباد في قفص اتهام الحوثي ساري) .. اتهامات حوثية بالفساد للمتحول ” امين العاصمة” !

اسرار| (عباد بالسرقة والفساد والبطش والظلم)… اتهامات حوثية بالفساد للمتحول ” امين العاصمة” !

 

 

نيوز ماكس ون – وجه القيادي في إعلام مليشيا الحوثي أسامة ساري، سيلا من التهم لحمود عباد الذي عينته المليشيا مؤخرا أمينا للعاصمة صنعاء.
واتهم ساري، في سلسلة تغريدات على حسابه في” تويتر”، عباد بالسرقة والفساد والبطش والظلم لحساب أشخاص اخرين.. مؤكدا ان لديه وثائق تثبت صحة تلك التهم.

وقال “لا اريد ان يكون حمود عباد عرصة مفتوحة للمخالفات أطل عليها بين حين وحين”. وأضاف: “سأكشف بالوثائق ظلمه بحق البسطاء واسترساله في خدمة الفساد والبطش سواء لصالح اللاعي ومطعم ريماس او لصالح سوق البقر في نقم او لصالح المبلطين او لصالح نادي الوحدة وامين جمعان او تحت رحمة الادارة العامة للحدائق”.

وتابع القيادي الحوثي “امين العاصمة حمود عباد يلعب بذيله كعادة سيئة وقديمة فيه ومازال يمارس الفساد ويظلم ويبطش وتحول بقدرة قادر الى موظف تحصيل وساعي أراضي لدى امين جمعان ومطعم ريماس وبلاطجة التحسين”..

وآثار تعيين حمود عباد من قبل مليشيا الحوثي كأمين للعاصمة موجة من اعتراض وجدل بين الناس لما يشتهر به عباد من فساد وظلم، فضلا عن كونه يستمر يحذر من خطر الفكر الحوثي الضال والمنحرف منذ بدء فتنة التمرد في صعدة.. لكن انتسابه للسلالة الهاشمية جعله أول من يبادر بالولاء للحوثيين فور اقتحامهم المسلح للعاصمة صنعاء.. فكافأته حينها بتعيينه محافظا لمحافظة ذمار بينما عينت أخاه أحمد علي عباد مشرفا للحوثيين علی مدينة معبر.

ورغم أن حمود عباد كان قياديا مؤتمريا، لكنه خان المؤتمر وسعی لافشال الانتفاضة الشعبية التي دعا إليها رئيس المؤتمر الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح ضد الحوثيين في 2 ديسمبر الماضي فكافأته المليشيا بتعيينه أمينا للعاصمة.