الكشف عن فضيحة مجلجلة لإخوان اليمن.. شركات الإصلاح تقدم نحو مليار ريال مجهود حربي للحوثي في معركة تحرير الحديدة .. (تفاصيل الدعم الاخواني للحوثي خلال الأعوام الماضية)

بالارقام والتفاصيل .. شركات الإصلاح تقدم نحو مليار ريال مجهود حربي للحوثي في معركة تحرير الحديدة .. الكشف عن دعم اخواني مستمر للحوثي خلال الأعوام الماضية   

نيوز ماكس ون – إرم نيوز : كشفت مصادر مطلعة عن قيام شركات، ومؤسسات استثمارية، تابعة لقيادات إخوانية ، بتقديم مبالغ مالية كبيرة، بهدف دعم جماعة الحوثي التي تخوض حربًا ضد الشرعية، والقوات الحكومية، في أكثر من جبهة باليمن.

وأكدت المصادر لـ “إرم نيوز” أن الكثير من الشركات، والمؤسسات الاستثمارية، والمحلات التجارية الكبيرة، التابعة لقيادات في حزب التجمع اليمني للإصلاح، “إخوان اليمن ” قدمت أكثر من 800 مليون ريال يمني، لدعم ما يسمى المجهود الحربي الخاص بجماعة الحوثي.
وأوضحت ان هذه المساعدات المالية كشفت بالتزامن مع إعلان التحالف العربي بقيادة السعودية، معركة استعادة الحديدة من مسلحي جماعة الحوثي، حيث سبق لهذه الشركات أن قدمت مساعدات مالية كبيرة في الأعوام السابقة وتهدف إلى تأخير الحسم العسكري.

 (السعودية) تشن هجوماً حاداً على ”حزب الإصلاح”.. (إخوان اليمن والتكتيكات «الخبيثة» للركوب على معركة تحرير الحديدة)


وقالت المصادر إن من أهم الشركات والمؤسسات التابعة للقيادات الإخوانية، التي ساعدت جماعة الحوثي؛ شركة سبأ فون للهاتف النقال، التابعة للشيخ القبلي “حميد الأحمر” ، ومكتبة الجيل الجديد، التابعة لأمين عام حزب الإصلاح “عبد الوهاب الأنسي”؛ وهي أكبر مكتبة باليمن ويديرها نجل الأنسي، وشركة الوصابي لصناعة الإسفنج، وغيرها من المحلات التجارية الكبيرة التابعة لقيادات إخوانية مازالت تعمل من قلب العاصمة صنعاء.