القيادي المؤتمري الشجاع يهاجم قيادات الحزب المتحوثة: كفاكم مهزلة وتذكروا كيف مات صالح

القيادي المؤتمري الشجاع يهاجم قيادات الحزب المتحوثة: كفاكم مهزلة وتذكروا كيف مات صالح

نيوز ماكس ون:
حذر القيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام، عادل الشجاع من محاولات البعض من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام، الإبقاء على الشراكة مع الحوثيين.

وأضاف الشجاع في منشور على حسابه بموقع “فيسبوك”، إن هؤلاء الانتهازيين يحاولون الضحك على قواعد الحزب، بشعارات المضي على نهج “علي عبدالله صالح”، مؤكدا أن تلك القواعد، تعرف جيدا أن المضي على نهج صالح، يعني فك الشراكة مع عصابة الحوثي.

وأكد أن قواعد حزب المؤتمر يعرفون أن تطلعات الشعب اليمني ترتبط بإزالة هذه العصابة الإرهابية (جماعة الحوثي)، كما أنها تعرف أن الحفاظ على النظام الجمهوري والوحدة والديمقراطية يكون بالقضاء على هذا المشروع القائم على الولاية والمنافي للديمقراطية والتعددية السياسية.

وأشار إلى أن قواعد الحزب تعرف أيضا، أن حرية الإعلام لا تكون بيد من صادر وسائل إعلام حزبها. وحفظ الأمن لا يمكن أن يكون بيد الإرهابيين.

وانتقد الشجاع، مطالبة من وصفهم بـ”الانتهازيين”، بإنهاء ما يسمونه بأُثار أحداث ديسمبر، وفتح صفحة جديدة مع القتلة والمجرمين.

وقال بأن من يطالبون بإبقاء الشراكة مع عصابة أختطفت اليمن واليمنيين والتاريخ وصادرت حريات الناس إنما أرادوا أن يعفوا هذه العصابة من جرائمها، داعيا إياهم إلى ترك المؤتمر والالتحاق بالمشرفين واللجان الثورية.