الغضب يتصاعد لدى الاهالي ويحملون الحوثي المسؤولية..    حشد ابناءهم لعقد دورات ثقافية في صنعاء .. فعاد بهم جثامين من الساحل الغربي !

 

الغضب يتصاعد لدى الاهالي ويحملون الحوثي المسؤولية..   بعد ان حشدو ابناءهم لعقد دورات ثقافية في صنعاء .. فعادوا بهم جثامين من الساحل الغربي !

نيوز ماكس ون – في مسعاها الحثيث والهستيري لتغذية جبهات الساحل الغربي وتلافي الانهيارات المتلاحقة هناك , افادت مصادر خاصة لـلموقع  ان بان قيادي حوثي وخلال الفترة الماضية قام بحشد العشرات من المغرر بهم تحت ذريعة عقد دورات طائفية او ثقافية كما تحرص المليشيا الحوثية ان تسميها.

وطبقا للمصادر فان اهالي المغرر بهم حصلوا على معلومات تفيد بان المدعو ابوعلي السمهري الغشامي القيادي الذي حشد المغرر بهم من ابناء البيضاء تواصل مع قيادة المليشيا في المحافظة ليبلغهم بمقتل معظمهم وجرح البقية , بعد ان دفع بهم الى محارق الساحل الغربي بعكس ما كان قد وعدهم به.

وادى ذلك الخبر الى تصاعد الغضب لدى اهالي الضحايا المغرر بهم , حيث حملوا المسؤولية في مقتلهم المدعو الغشامي وتوعدوه بالقتل والتصفية.
الجدير ذكره ان المليشيا وفي مسعاها للتشبث بوجودها في الساحل الغربي استخدمت كل الحيل والذرائع واساليب الترهيب والترغيب في الدفع بالمغرر بهم الى تلك المعارك فيما فرضت قيودا مشددة على مقاتليها هناك اذا ما حاولوا الفرار من تلك المحارق.