الصحفي جمال عامر يكتب عن الإنجاز الوحيد لجماعة الحوثي بعد استشهاد صالح !

الصحفي جمال عامر يكتب عن الإنجاز الوحيد لجماعة الحوثي بعد استشهاد صالح !

نيوز ماكس ون – شن رئيس تحرير صحيفة “الوسط” جمال عامر، هجوما لاذعاً على مليشيا الحوثي الإيرانية بعد تصاعد أعمال القتل والتنكيل الذي مارسته بحق خصومها منذ انتفاضة ديسمبر وتصاعد عمليات الفساد والنهب المنظم للمال العام.

وقال جمال عامر –في منشور بصفحته على شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: إن سلطة انصار الله في صنعاء فشلت في إحداث اي تغيير ايجابي بعد أن أزاحت خصمها صالح.. وهو المشجب الذي كانت تحمله كل الأخطاء والخطايا.

وتساءل عامر عما حققته المليشيا حتى اليوم غير تغول مخيف لسلطة متفردة ومتعددة ومنفلتة بنفس الوقت اذ لا رقيب يحاسبها ولا راس داخل العاصمة قادر على جعلها تحتكم لقانون او حتى عرف.

وتابع: “الإنجاز الملموس يشي به تكاثر عدد المعتقلات حتى صارت الصنادق والهناجر والدكاكين سجونا اضافية لمعتقلين جدد يبدو انه لانهاية لهم.. والمصيبة ان من يتم سجنه يتحول الى ملكية خاصة للسجان الى الحد الذي يعز عليه اطلاقه حتى ولو جاء المراجع متسلحا بتوجيهات عليا”.

وأضاف: “وانجاز آخر تمثل بعلنية الفساد وتشابك الفاسدين داخل انصار الله فيما بينهم حتى ان اخر من ظهر فساده استفاق ليعرض بصعدة الظالمة قبل ان نكتشف حقيقة هذا الغضب الذي كان باعثه تعثر مصالحه بعد ان تم حجز قواطره وشاحناته التي لايعلم إلا الله وحده من أين هبطت عليه”.

وأشار رئيس تحرير أسبوعية الوسط إلى أن العاصمة صنعاء وبعد أن كانت ملاذاً للخائفين صارت طاردة حتى لكل من يسمع له أنين أو يجاهر بصوت مختلف، بينما منازل أهلها غير محرزة وبلا حرمة يمكن لأي مشعب يمتلك طقماً ومسلحين اقتحام أي منها”.