الريال ضد برشلونة.. راموس يغيب عن الكلاسيكو الأول فى الدوري الإسباني

الريال ضد برشلونة.. راموس يغيب عن الكلاسيكو الأول فى الدوري الإسباني

 

نيوز ماكس1 – رياضة :
تأكد بشكل نهائي غياب القائد سيرجيو راموس عن مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، في مواجهة الكلاسيكو المقرر لها مساء السبت على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”، ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

وتعد هذه المرة الأولى التي سيغيب فيها سيرجيو راموس عن مباراة مع ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني حيث لعب 31 مباراة متتالية مع ريال مدريد ضد برشلونة في الليجا.

ولعب راموس 45 مباراة ضد برشلونة في جميع المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف، وهذه المرة الثانية التي سيغيب فيها المدافع الاسباني عن مباراة مع ريال مدريد ضد برشلونة بشكل عام حيث كانت المرة الأولى كانت بداعي الإيقاف في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت 1-1 في ملعب الكامب نو خلال موسم 2010/2011.

الريال ضد برشلونة

في السياق نفسه، يغيب داني كارفخال للمرة الثانية عن مباراة مع ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني، وكانت الأولى في مباراة الذهاب من هذا الموسم والتي انتهت بفوز ريال مدريد 3-1، بينما لعب 19 مباراة متتالية مع الريال ضد البارسا في جميع المسابقات.

خبر الريال ضد برشلونة.. راموس يغيب عن الكلاسيكو الأول فى الدوري الإسباني
كما تعد هذه المرة الثالثة التي سيغيب فيها رافاييل فاران عن مباراة مع ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني، وكان قد لعب 20 مباراة في الكلاسيكو بجميع المسابقات، وسجل هدفين.

ريال مدريد ضد برشلونة

وقال راموس في تصريحات صحفية مساء أمس الأربعاء: “عانينا ضد ميسي بمرور السنوات، ربما لو لم يكن في برشلونة لكنا فزنا بمزيد من الألقاب”.

وأضاف سيرجيو راموس: “زيدان أسطورة كلاعب ومدرب، إنه شخص طبيعي وبسيط، قدوة لنا جميعًا”. وشدد سيرجيو راموس: “يمكن أن ألعب بشكل جيد أو سيئ، لكنني أحاول تقديم كل ما لدي. عندما تفعل ذلك فبغض النظر عما يحدث، سيكون لديك أشياء قليلة فقط لتُلام عليها”.

وواصل راموس: أنا لاعب يعتمد كثيرًا على لياقته البدنية، الأجنحة والمهاجمون يكونون أقوى عادة وأسرع، لكني لا أريد أن يكون لدي نقطة ضعف بدنية أو في السرعة، لذا أقضي ساعات طويلة في صالة الألعاب الرياضية وأضغط على نفسي”. وتابع راموس: “مع مورينيو لعبنا عددًا نهائيًا من مباريات الكلاسيكو مع خشونة كبيرة، من طرفهم”.