الان | يحدث في العاصمة صنعاء .. شاهد : مسلحين وعربات وأطقم عسكرية تحاصر احد الاحياء السكنية | صور وتفاصيل

شاهد | مسلحين وعربات وأطقم عسكرية تحاصر احد الاحياء السكنية بالعاصمة صنعاء | صور وتفاصيل

 

نيوز ماكس1 :

 

فرضت عصابة حوثية مسلحة حصاراً مطبقاً لليوم الرابع على التوالي على عدد من منازل المواطنين في أحد أحياء العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة المليشيات.

وقالت مصادر محلية نقلاً عن أهال، إن عصابة مسلحة يقودها المدعوان “محمد أحمد الأشول” و”محمد حمود المطري” وبدعم من قيادات حوثية نافذة يحاصرون منازل المواطنين جوار الجامعة اللبنانية في العاصمة صنعاء.

وأوضحوا أن العصابة المدعومة بعربات وأطقم عسكرية تطالب الأهالي والسكان في المنطقة بإخلاء منازلهم بحجة أن الأرض تتبع الجامعة اللبنانية.

ولفتوا أن العصابة الحوثية أقدمت على استقدام عمال وقامت ببناء الأسوار حول أراض واسعة وقامت بالاستيلاء بقوة السلاح على أملاك ومنازل المواطنين ومن بينها أراض لأسرة “أحمد علي مجلي”.

وهددت العصابة عددا من العوائل المستأجرة في بيوت اسرة مجلي وعددا من المواطنين الذين يسكنون المنطقة منذ 50 عاما بطردهم بالقوة وهدم المنازل وقامت بتدمير خزانات المياه في تلك المنازل في ممارسات للتضييق عليهم.

وأشاروا إلى أن العصابة الحوثية اقدمت على اعتقال عدد من الأهالي والشباب من سكان المنازل واقتيادهم إلى جهة مجهولة.

الجدير بالذكر أن أهالي المنطقة كانوا قد نفذوا وقفة احتجاجية الخميس الفائت في جولة كمران، مطالبين بفك الحصار على منازلهم ومنع المليشيات من الاستيلاء على أراضيهم وممتلكاتهم والإفراج عن المختطفين.

وتواصل ميليشيات الحوثي الانقلابية ممارساتها الاستبدادية وانتهاكاتها بحق المدنيين وصعدت مؤخرا من عمليات السطو والاستيلاء على أراض عامة وخاصة في العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها.

آخر الاخبار