(إنتهت اللعبة)| .. الصوفي لعبدالملك الحوثي : تستغيث بمن أهنتهم وألغيت وجودهم.. لن يسمعوك

الصوفي لعبدالملك الحوثي : تستغيث بمن أهنتهم وألغيت وجودهم.. لن يسمعوك (إنتهت اللعبة)

 

نيوز ماكس ون – السياسي والصحفي والكاتب الكبير الأستاذ / نبيل الصوفي في سياق رده على كلمة زعيم مليشيا الإرهاب عبدالملك الحوثي التي بثتها قناة المسيرة مساء الأحد 26 مايو 2018م والتي ظهر فيها معترفاً بهزيمة مليشياته في الساحل الغربي مستجدياً أبناء الحديدة للدفاع عن مشروعه الطائفي، أكد الصوفي بأن الشعب اليمني ذهب مع الدولة التي نهبتها المليشيات الحوثية وليس مع اهداف الحوثيين وحروبهم العبثية.

وقال الصوفي في سلسلة تغريدات بحسابه على تويتر رصدها “المنتصف نت”.. (يستغيث هذا الجاهل الارعن، بما اهانهم وحقرهم والغى وجودهم وقيمتهم.. جيشا وقبائل ومواطنين لكنهم لن يسمعوه.. أنتهت اللعبة).

مضيفاً: بأن البلدان تضيع عندما يمتلك السلاح فيها من يرى أن الحرب تخلصه من مسئوليته تجاه محافظات رفضته بدلاً من أن يقدم لها الاعتذار ويصلح علاقته بها بدلاً من قوله “شلوها مش محتاجين لها”.

وأشار الصوفي بأن ايران مولت ولاتزال أكبر مجموعه تكفيرية قاتلة وهي الحوثيين.. اما الامارات فهي تبذل جهدها في تقليل الاضرار التي تسببت بها المليشيات الحوثية، وهي تساندنا اليوم كما ساندتنا مصر العروبة ضد المشروع الكهنوتي قبل قرن من الزمن، واصفاً الحوثيين بأنهم أسوء من بيت حميد الدين.

واردف الصوفي: ولهذا نحن نقاتلكم.. دفعا للخزي والقتل ايها الفجرة.. لم نحب القتال، لكننا آمنا انه عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

مضيفاً: “ويجب ان تقطع رقابكم على هذا المحك.. بل هي الان تقطع كل ساعه ويوم في كل مناطق اليمن، في تهامه وفي صعده وفي البيضاء وفي كل مكان”..

وفي تغريدة أخرى قال الصوفي: “في تهامه يمنيون من كل مناطق اليمن.. ان يراهم الحوثي “مرتزقة” فهو يؤكد أنه عابث جاهل لامجال لاي تسامح او تعايش معه.. اقتلوهم دفاعا عن تهامه وعن اليمن.

مشيراً بأن تهامة يمنية.. واليمنيون اليوم يدافعون عنها ضد صلف الحوثيين وعبثهم وفسادهم وقبح مشروعهم.

وأوضح الصوفي بأنه لا أسوأ من صفيق يرى تهامة قاصرة حتى يبسط عليها ويظن نفسه الوصي عليها يلغيها ويسخر من ابنائها ويرسل لهم المشرف من مواليه هو لامن ابنائهم هم.