اخر المستجدات في قضية الاغبري.. النيابة تمنع فريق المحامين من حضور التحقيقات وتظاهرة حاشدة تطالب بسرعة محاكمة الجناة والقصاص

في صنعاء | النيابة تمنع فريق المحامين من حضور التحقيقات في قضية الاغبري وآلاف المتظاهرين يطالبون بسرعة القصاص من القتلة |

 

نيوز ماكس1 :

 

منعت نيابة شرق صنعاء التابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية، فريق المحامين المُشكل من قبل نقابة المحامين؛ للترافع في قضية مقتل الشاب عبدالله الأغبري من حضور جلسات التحقيق مع الجناة.

وأكد بيان صادر عن فريق المحامين، أن وكيل النيابة المدعو حمود إسحاق منعهم من حضور جلسات التحقيق مع الجناة في قضية مقتل الشاب الأغبري، دون أي مسوغ قانوني.

وشهدت صنعاء صباح اليوم السبت، تظاهرة حاشدة تطالب بسرعة محاكمة الجناة والقصاص منهم وللتنديد بالجريمة البشعة بالاعتداء على المواطن عبدالله الأغبري حتى الموت.

وبدأت المسيرة من ميدان السبعين وطافت عدد من شوارع العاصمة باتجاه وزارة العدل، وحمل المشاركون فيها لافتات للتعبير عن مساندة قضية عبدالله الأغبري والمطالبة بسرعة القصاص منه.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات للمطالبة بسرعة القصاص من السفاحين والقبض على بقية المتورطين الذين لازالوا فارين من وجه العدالة، محذرين المليشيات من خطورة أي تمادي او تواطئ مع القتلة والمجرمين او التهاون في دماء الشهيد عبدالله الأغبري.

وجاءت هذه المسيرة بعد يوم من بث المليشيات الحوثية لما قالت انه اعترافات للمجرمين من دون ان تبين هذه الاعترافات اي جديد او سبب اقدامهم على ارتكاب الجريمة البشعة.