بعد تمويله معارك الاصلاح في ابين بـ300 مليون من ايرادات المحافظة | محافظ شبوة يخصص 70 مليون لتنظيم مظاهرة ضد اتفاق الرياض

بعد تمويله معارك الاصلاح في ابين  بـ300 مليون من ايرادات المحافظة | محافظ شبوة يخصص 70 مليون لتنظيم مظاهرة ضد اتفاق الرياض

 

 

نيوز ماكس1 :
خصص محمد صالح عديو، محافظ شبوة، الموالي لحزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، مبلغ 70 مليون ريال، لتنظيم مظاهرة، ضد اتفاق الرياض يوم الاثنين المقبل، في مدينة عتق.

وتناقلت مواقع اخبارية عن مصدر مسؤول في السلطة المحلية ، إن المحافظ عديو وجه بتشكيل لجنة تحضيرية للإعداد للتظاهرة، مضيفاً إن اللجنة طلبت اعتماد 70 مليون ريال.

وأكد أن عديو وجه بصرف المبلغ من إيرادات شبوة النفطية.

وكلف مديري المديريات والمكاتب التنفيذية وقادة المعسكرات بإلزام الموظفين والمجندين بالمشاركة في التظاهرة الرافضة لاتفاق الرياض.

 

 

وتنفق مليشيا الإخوان الإرهابية موارد محافظة شبوة النفطية على أجندتها الموالية لقطر وتركيا، وسط إهمال حالة الانهيار في المرافق والخدمات بالمحافظة.

ويخشى تيار الإخوان في حكومة الشرعية الموالي لقطر، من تداعيات اتفاق الرياض على توحيد الجهود للقضاء على مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وينص اتفاق الرياض على حكومة مناصفة بين الشمال والجنوب، كما تنص آلية تسريع الاتفاق على وقف النار بين الطرفين والفصل بين القوات تحت إشراف المملكة العربية السعودية.

وفي وقت سابق كان محافظ شبوه قد وجه بصرف مبلغ 300 مليون ريال من ايرادات المحافظة لدعم ملشيات حزب الاصلاح جناح الاخوان المسلمين في اليمن في جبهة شقرة

المزيد من التفاصيل على هذا الرابط   | شاهد | محافظ شبوة يوجه بتمويل المعارك في أبين من موارد المحافظة | وثيقة