في تعز ..اشتباكات (حامية الوطيس) .. عصابة “المخلافي” تهاجم طقماً أمنياً وقتيل و8 جرحى بانفجار عبوة ناسفة بطقم وكيل المحافظة

حدث في تعز .. عصابة (المخلافي) تهاجم طقماً أمنياً واشتباكات مسلحة وسط المدينة وقتيل و8جرحى بانفجار طقم وكيل المحافظة

 

 

نيوز ماكس1

اندلعت اشتباكات مسلحة، اليوم الأربعاء، بين عصابات مسلحة يتزعمها صهيب المخلافي، شقيق غزوان المخلافي، من جهة، وطقم تابع لإدارة أمن تعز، من جهة ثانية، قرب شارع التحرير الأسفل في حي السلخانة.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان، أن مسلحي المخلافي أطلقوا الرصاص المباشر على أحد أطقم الأمن أثناء توقفه أمام سوق المؤيد.

وأضافوا إن الاشتباكات استمرت لمدة نصف ساعة.

والتزمت الحملة الأمنية المشتركة التي حركتها يوم الأربعاء إدارة الأمن بمشاركة محور تعز، موقف المتفرج، حيث لم تقم بأي تحرك، كما يتكتم ناشطو الإخوان على الاشتباكات.

 

قتيل وثمانية جرحى بانفجار عبوة ناسفة بطقم عارف جامل

وفي السياق قتل جندي وأصيب ثمانية آخرون بينهم مدنيون نتيجة انفجار عبوة ناسفة بطقم تابع للشيخ عارف جامل وكيل محافظة تعز، اليوم الأربعاء، في مدينة تعز وسط اليمن.

مصدر أمني قال ، إن عبوة ناسفة انفجرت بطقم الوكيل عارف جامل كان يقوده الرائد حاتم راجح، ظهر اليوم الأربعاء، قرب مقر المؤتمر الشعبي العام في شارع الأجينات، وسط مدينة تعز.

ووفقاً للمصدر، قتل جندي وأصيب ثمانية آخرون، بينهم ثلاثة مدنيين، وجميع المصابين جروحهم خطيرة، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتزامنت حادثة الانفجار مع انتشار الحملة الأمنية العسكرية المكلفة بإلقاء القبض على المطلوبين أمنياً، أولهم المنتمون للجيش والأمن المتورطون بارتكاب عديد جرائم في مدينة تعز.