ذات صلة

في مأرب.. (الاشتراكي) يتهم الإصلاح بالاستحواذ على أكثر من ربع مليون سيارة قدمتها السعودية دعماً للشرعية

في مأرب..  (الاشتراكي) يتهم الإصلاح  بالاستحواذ على أكثر من ربع مليون سيارة قدمتها السعودية دعماً للشرعية

 

نيوز ماكس1

تواصل مليشيا الإصلاح الإخوانية في محافظة مارب وغيرها من المحافظات الخاضعة لسيطرتها ارتكاب العبث والفساد الكبير بالمال العام، وتخصيص أموال الدولة على أتباعها والموالين لها فقط.

وقامت المليشيا الإخوانية، على مدى السنوات الماضية، بعمليات نهب وسطو واسعة على مؤسسة الدولة العسكرية، فضلاً عن حصر المناصب القيادية العسكرية في إطار المنتمين لها فقط، ومن خلالها تعاملت مع أموال الدولة كممتلكات خاصة.

يقول ناجي الحنيشي، سكرتير أول الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة مارب، في سياق الموضوع وما تقوم به مليشيا الإصلاح من نهب مستمر: “تصوروا عشرات الآلاف من السيارات، أنواع وأشكال صرفت خلال الفترة الماضية، إلى درجة أن أعدادها، وفق معلومات، تربو على ربع مليون سيارة”، مضيفاً “تصوروا لو عملنا بهذه الأعداد جداراً فولاذياً عازلاً على مارب، لكان وازنت جبال الفرضة ارتفاعاً، ولصدت مليشيا الحوثي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى”.

وأضاف الحنيشي، في مقال له نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، في إشارة إلى حجم النهب الذي قامت به مليشيا الإصلاح المنضوية في جيش الشرعية: “انظروا قريب إلى مطارح المحافظات الناشئة في مارب، فالسيارات التي يتم استعراضها في تلك المطارح تقدر بالآلاف، ولعل البعيد حينما يشاهدها يتصور أن اليابان لربما نقلت مصانع تيوتا إلى هنا، فيما المعروض عبارة عن جزء بسيط من السيارات التي قدمتها المملكة”.

وتابع “لوحده الفريق علي محسن نائب رئيس الجمهورية اليمنية، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليمنية، صرف عشرات آلاف السيارات، لكنه يصرفها لنوعية خاصة من الناس”، موضحاً أن الجمهورية التي يهذي باسمها الجميع “لا تعدو كونها جمهورية هادي ومحسن وآلهم”.

spot_imgspot_img