شاهد | اتهم المسلسل بـ(الخليع) كون الفتاة هاشمية.. قيادي حوثي يطالب بإيقاف مسلسل غربة البن2 | اسماء وصور

شاهد | اتهم المسلسل بـ(الخليع) كون الفتاة هاشمية.. قيادي حوثي يطالب بإيقاف مسلسل غربة البن2 | اسماء وصور

 

نيوز ماكس1

طالب القيادي الحوثي عبدالعزيز الرميمة بإيقاف مسلسل غربة البن ٢، لكون احدى الممثلات المشاركات في المسلسل تنتمي لاسرتهم الهاشمية، وهو ما يعد ضمن التوجهات الحوثية لتعميد الفوارق الطبقية التي أزالتها ثورة 26 سبتمبر.

ووجه ” الرميمة” في رسالة إلى الجهات المختصة، يتهم مسلسل غربة البن 2 بـ«الخليع»، بسبب أن الممثلة تنتمي إلى الأسرة الهاشمية، مشيرًا إلى أن هدف من ذلك تشويه سمة الأسرة، ويعارض دينهم.

تزامن ذلك، مع إرسال مليشيا مسلحة إلى منزل الفنان صلاح الوافي، وهددوه بالقتل، مطالبين منه بإيقاف المسلسل، ضمن الانتهاكات التي تواجهها الأعمال الفنية في المناطق الخاضعة لسلطة المليشيا الحوثية الموالية لإيران.

وقالت نجمة الجزء الثاني من مسلسل “غربة البن” شيماء محمد أن شخصا قام بالتهجم على مبنى شركة الوافي للإنتاج الفني وكان مسلحا وكأنة لادولة ولاقانون بالبلد حسب وصفها .

وقالت شيماء بمنشور لها بصفتحها على فيسبوك ” قام هذا الشخص بتهديد صلاح الوافي بالقتل وقذفها وزوجها في عرضهم بحجة أنه معه توكيل من والد زوجها حسب قولها .

مؤكده في منشورها أنه لايوجد اي نص قانوني يتم توكيل شخص لا يستطيع تولي امور نفسه بتولي امور فتاة متزوجة اولا .

وقالت شيماء في منشورها أن البعض يقول إن المتهجم عليها هو خالها مؤكدة أن الموضوع ليس أسري وان الموضوع فيه شروع بالقتل وقذف شخصي .

واختتمت شيماء منشورها بدعوة المنظمات الحقوقية، والجهات الأمنية للقيام بدورها بأسرع وقت.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل”غربة البن” سيتم عرضه في رمضان وقد غادر عدد كبير من نجوم الجزء الاول المسلسل كسالي حماده وافنان الوصابي وعمار العزكي المسلسل بسبب ظروف لديهم وحل محلهم الإعلامية الشابة شيماء محمد وكمال طماح .