ذات صلة

شاهد | تجسس حوثي على موظفي الدولة واجراءات تجسسية وقمعية ضد كل فرد يتواجد تحت سيطرة الجماعة | وثيقة

عكست حالة الارتباك الامني .. تجسس حوثي على موظفي الدولة واجراءات تجسسية وقمعية ضد كل فرد يتواجد تحت سيطرة الجماعة | وثيقة

 

نيوز ماكس1

– اصدر “جهاز الأمن والمخابرات” التابع لمليشيا الحوثي، توجيهات بتزويد الجهاز ببيانات الموظفين الحكوميين، ما يعكس حالة الإرباك الأمني الذي تعيشه المليشيا، بحسب اختصاصيين أمنيين.

وتضمنت وثيقة متداولة توجيهات من رئيس جهاز الأمن والمخابرات القيادي الحوثي المدعو عبد الكريم الخيواني لوزير حقوق الإنسان، في حكومة المليشيا، الموالية لإيران، بموافاة الجهاز بقاعدة بيانات جميع موظفي الوزارة شاملة تفاصيل كافية عن كل فرد.

وطلب مسؤول المخابرات لدى المليشيا قاعدة بيانات محدثة حول الأنظمة كذلك متضمنة قاموس تعريف لقاعدة البيانات والصور الشخصية لكل موظف.

وأرجع رئيس جهاز الأمن والمخابرات الحوثي هذا الطلب للقيام بالإجراءات الأمنية اللازمة وكلف مندوب الجهاز في الوزارة بتسلم المعلومات.

وتشير الوثيقة إلى أن المليشيا تكلف مندوبا تابعا لجهاز المخابرات ليكون مسؤولا عن كافة الإجراءات في كل مؤسسة حكومية مختطفة متجاوزا صلاحيات الوزير والرجل الأول في المؤسسة من غير المنتمين للمليشيا.

وتنفذ المليشيا الحوثية في اليمن إجراءات تجسسية وقمعية ضد كل فرد يتواجد في مناطق سيطرتها مخالفة كل القوانين والمواثيق الناظمة لحياة الناس وحقوقهم.

شاهد | تجسس حوثي على موظفي الدولة واجراءات تجسسية وقمعية ضد كل فرد يتواجد تحت سيطرة الجماعة | وثيقة
spot_imgspot_img