ذات صلة

شاهد | حقيقة ما حدث اليوم في محافظة إب وهذا ما يحدث الان .. الحوثيين يعدمون قيادياً مؤتمرياً رمياً بالرصاص وقبائل مخلاف عمار تتداعى وتبداء بالاحتشاد | اسماء وتفاصيل

شاهد | حقيقة ما حدث اليوم في محافظة إب .. الحوثيين يعدمون قيادياً مؤتمرياً رمياً بالرصاص وقبائل مخلاف عمار تتداعى وتبداء بالاحتشاد | اسماء وتفاصيل وصورة

نيوز ماكس1

أعدمت مليشيا الحوثي الإرهابية، السبت 25 يناير/ كانون الثاني 2020م، شيخاً قبلياً في مديرية النادرة شرقي محافظة إب، وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مليشيا الحوثي أعدمت الشيخ القبلي والقيادي المؤتمري عبده محمد الوعيل، رمياً بالرصاص.

المصادر أشارت إلى أن المليشيا كلفت شخصاً متحوثاً  يدعى عمار عباد تابع للقيادي الحوثي احمد سفيان مدير امن السدة  بتنفيذ مهمة الإعدام، وقامت بتهريبه فور تنفيذ العملية مباشرة والتي تمت في ادارة الامن بعد ان تم استدعاء الشيخ الوعيل الى هناك .

جاء ذلك على خلفية رفضه طلبها تحشيد (50) مقاتلاً، للقتال في جبهات الضالع ونهم، جنوب وشرقي البلاد، بعد مقتل المئات من عناصرها، خلال مواجهات الثلاثة أيام المنصرمة.

الى ذلك تداعت عصر اليوم قبائل مخلاف عمار بحشود كبيرة الى مديريتي السدة والنادرة ولازالت الحشود تتوافد حتى كتابة الخبر

وتعاني المليشيا من نقص حاد في المقاتلين، بعد أن سقط المئات من عناصرها بين قتيل وجريح، في ظل رفض مشايخ القبائل في مختلف المحافظات الزج بأبنائهم في محارق الموت العبثية.

spot_imgspot_img