في ذمار وخلال 3 ايام .. الحوثي تشيع جثامين 50 قتيلاً من عناصرها

في ذمار وخلال 3 ايام ..  الحوثي تشيع جثامين 50 قتيلاً من عناصرها

 

نيوز ماكس1

شيعت مليشيات الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، جثامين عشرات القتلى من عناصرها، بينهم قياديان، خلال ثلاثة أيام، نتيجة شدة المعارك في جبهتي القتال بالضالع ونهم.

وكالة “خبر” رصدت عن مصادرها تشييع المليشيات الحوثية لجثامين 50 قتيلاً من عناصرها، بينهم قياديان، خلال أيام الأربعاء والخميس والجمعة، حيث تم دفن أغلبهم إلى ما تسميه المليشيات “الروضة” الواقعة بداخل مقبرة ذمار العامة.

وأضافت المصادر، إن المليشيات شيعت، الأربعاء، جثامين 34 قتيلاً من عناصرها، 25 قتيلاً منهم ينتمون إلى حارة واحدة في حي الجمارك بمدينة ذمار، والبقية ممن تم الإعلان عن فقدانهم منذ أسابيع، لتعيدهم المليشيات في صناديق الموت.

وتابعت المصادر، أن بقية القتلى الـ16، دفنتهم المليشيات يومي الخميس والجمعة، 6 منهم تم دفنهم في مقبرة المليشيات بالمدينة، فيما توزع الآخرون في المديريات.

وبحسب المصادر فإن محافظة ذمار نالت النصيب الأكبر من قتلى المليشيات، ممن سقطوا في جبهتي القتال بمحافظة الضالع ومديرية نهم، فيما لا يزال عشرات القتلى في ثلاجة مستشفى ذمار العام، سيتم تشييع بعضهم، يوم غد السبت.

وأشارت المصادر إلى أن محافظة ذمار شهدت خلال الفترة الماضية تزايداً في أعدد المختطفين من الأطفال الذين تترواح أعمارهم بين السادسة والخامسة عشرة، بعضهم تم اختطافهم أثناء خروجهم من المدارس.