شاهد | قيادات مديريات الساحل الغربي بمحافظة تعز تصدر بيان هام وهذا نصه | صور

شاهد | قيادات مديريات الساحل الغربي بمحافظة تعز تصدر بيان هام وهذا نصه | صور

شاهد |  قيادات مديريات الساحل الغربي بمحافظة تعز تصدر بيان هام وهذا نصه | صور

 

نيوز ماكس1 :

اصدرت قيادات السلطة المحلية في الساحل الغربي لمديريات ذباب والمخا وموزع بمحافظة تعز بياناً هاماً ينشر الموقع نصه:
نص البيان:
الحمد لله والصلاة والسلام على خير مرسل وخير من حكم محمد ابن عبدالله الأمين.
“يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ….”
في الوقت الذي تخوضُ فيه مديريات محافظة تعز في الساحل الغربي معاركَ تنموية لإحياء ما أتت عليه الحرب, والنهوض بواقعٍ خدمي انكص لسنواتٍ مضت, بعد معارك أخرى عسكرية تحررية من المليشيا الانقلابية؛ فإن هناك من يروج لشائعات وأوهام مغرضة لا هدف لها سوى تفكيك وإقلاق سكينة المحرر وتشويه نضالات الغير وتدمير كل ما هو حي وإصابة عزيمة ابناء المديرية بالخوار خدمةً للمليشيا الانقلابية ضد الصالح العام ولمصالح ضيقة وتعويم أولويات الشارع اليمني الحالم بالتحرير والسلام والسموق الخدمي في كافة المجالات.
إننا في قيادات السلطة المحلية ندين ونستنكر حملات الزيف الإعلامي المستهدفة لتضحيات ونضالات مديريات الساحل والتي تصب في خدمة العدو الأول لليمن وللجمهورية, وإننا في مديريات الساحل إذ نؤكد أن هذه المديريات كصمام أمان للمحافظة ككل هي جزء لا يتجزأ من محافظة تعز واستحقاق دستوري وتاريخي وجغرافي فإننا نؤكد أن شرعيتنا مستمدة من قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ محافظة تعز أ. نبيل شمسان.
ونؤكد لإخواننا في محافظة تعز أن الأقاويل التي تلفظها جهات إعلامية خبيثة لم ولن يطرحها أحد سوى تلك الأبواق الإعلامية المسيئة لشهداء وجرحى استعادة الجمهورية والحلم اليمني الجمعي والتعزي أولا في تحرير ما تبقى من المحافظة .
إننا في هذا اللقاء نقدم عظيم الشكر لمحافظ محافظة تعز أ. نبيل شمسان لمتابعته وإشرافه المباشر على أداء أجهزتنا التنفيذية و مشاريع إعادة الحياة في مديريات الساحل.
كما نتقدم بالشكر الجزيل للقيادات العسكرية لما بذلته من جهود في التحرير وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فضلا عن إسنادها العمل الإنساني والتنموي في مديريات الساحل.
ونثمن عاليا كل من ساهم و يساهم في خدمة المديريات المذكورة من منظمات دولية ومحلية ونخص بالذكر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للدور الإنساني والتنموي والخدمي المبذول كيد طولى للنهوض بالمديريات وسد الفجوات التي خلفتها حرب الانقلابيين على القطاع العام والخاص في مديريات الساحل وشتى الجغرافيا اليمنية.
والله الموافق ,,,
صادر عن مدراء عموم مديريات
الساحل الغربي محافظة تعز( ذباب- المخا- موزع)
بتاريخ : 6 /1/ 2020م