ذات صلة

شاهد.. حقيقة ما حدث في العاصمة صنعاء| تفاصيل مقتل معلم على يد أحد أولياء الأمور |

تفاصيل مقتل معلم على يد أحد أولياء الأمور في صنعاء |

نيوز ماكس1

قتل معلم في صنعاء ،الاربعاء، بعد تعرضه للضرب المبرح في إحدى المدارس الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي.

وقالت الجمعية الوطنية للمدارس الاهلية في بيان لها ” في تصرف يفتقر لابسط معاني الإنسانية ،وتنكره جميع الاعرف والاديان، ويتعارض مع القيم والمبادئ والاخلاق ،قام احد اولياء امر الطلاب في مدرسة كيان التربوية بمديرية السبعين بانتهاك حرمة المدرسة اثناء الدوام الرسمي والاعتداء بالضرب على الاستاذ فيصل سعد الريمي مما تسبب له في فقدان الوعي فارق على اثره الحياة.

وادانت الجمعية هذة الجريمة وتوجهت للمجتمع بالعزاء في القيم والاخلاق.

فيما افادت مدارس كيان في بلاغ صادر عنها ان احد اولياء الامور المدعو/مراد ناصر جبران الفقيه صاحب معرض سيارات ابراج الستين حضر إلى المدرسية مشتكيا ان الاستاذ فيصل الريمي صفع ولده ويطلب التحري عما حصل.

وأوضحت المدارس ان مديرها ذهب بصحبة الطالب إلى الأستاذ فيصل للتأكد من صحة الشكوى وتركنا ولي الامر ومعه شخصين اخرين في الادارة.

وقال أحد معلمي مدارس كيان الاهلية انه عندما سألنا الاستاذ فيصل عما حصل افاد ان هذا لم يحصل وكل ماحصل ان الطالب نزل تحت الطاولة اثناء شرح الاستاذ للدرس واخذ يشاغب فاخرجه من تحت الطاولة وانذره بعدم التكرار ولم يقم حتى بمعاقبته باي نوع من العقاب فقط.

وأوضح انه وفي اثناء الاستفسار من الاستاذ فيصل صعد ولي الأمر ومعه مرافقيه وفور وصوله باشر الاستاذ بالصفع والضرب فحاولنا دفعهم بعيدا واخرجناهم الى باب حوش المدرسة لنفاجئ بوجود سيارة شاص وعلى متنها مجموعة مسلحة حوالي 6 او7 اشخاص وولي الامر لازل يتوعد ويهدد فاغلقنا الباب.

ونوه انه وبعد عمل محضر في قسم شرطة علاية لاحظنا حالة توعك عند الاستاذ فيصل لنقوم بنقله الى المستشفى وتم ادخاله العناية المركزة وبعد اقل من ربع ساعة فارق الحياة وتم نقل جثته الى ثلاجة مستشفى الثورة.

تفاصيل مقتل معلم على يد أحد أولياء الأمور في صنعاء |
spot_imgspot_img