(تورط الرئيس) هادي يطلق رصاصة الرحمة لطي ملف اغتيال الحمادي.. لجنة تحقيق اخوانية قاعدية! .. (اللواء) يرفض ويطالب بتحقيق دولي في الجريمة

اللواء 35 يرفض لجان الطبخات الجاهزة ويطالب بلجنة تحقيق دولي | هادي يتورط ويطلق رصاصة الرحمة لطي ملف اغتيال الحمادي … بقرار رئاسي لجنة تحقيق اخوانية قاعدية!

نيوز ماكس1 . شكل الرئيس عبد ربه منصور هادي لجنة عسكرية للتحقيق في عملية اغتيال العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع مكونة من 4 ضباط ينتمي 3 منهم الى تنظيم الإخوان المسلمين فيما الرابع ضابط جنوبي محسوب على الرئيس هادي .

وقالت مصادر بحسب موقع نيوزيمن إن أعضاء اللجنة هم: د عبدالله الحاضري، مدير دائرة القضاء العسكري المستشار القانوني للجنرال علي محسن الأحمر، والذي كان مكلفا من الأحمر بالتحقيق مع العميد الحمادي العام الماضي واعد تقريرا حمل فيه الحمادي مسؤلية قضية جنائية وتمرد على القيادة العسكرية .

ويتواجد ضمن اللجنة ايضا اللواء محمد المحمودي وكيل وزارة الداخلية مدير أمن تعز سابقا وهو من قيادات الإخوان المسلمين في تعز .

كما تم تسمية اللواء أحمد محسن سالم اليافعي رئيس هيئة الاستخبارات و الاستطلاع عضوا في لجنة التحقيق بإغتيال الحمادي وهو أحد الضباط الموالين للجنرال علي محسن الأحمر.

واعتبر مراقبون تشكيل لجنة من ضباط محسوبين على تنظيم الاخوان المسلمين هو الفصل الثاني من مؤامرة إغتيال العميد عدنان الحمادي حيث ستعمل هذه اللجنة على بيع دم الشهيد القائد عدنان الحمادي .

ضباط اللواء 35 مدرع: نرفض لجان الطبخات الجاهزة ونطالب بتحقيق دولي في جريمة اغتيال الشهيد القائد

الى ذلك رفض ضباط اللوء 35 مدرع أي تحقيق في جريمة اغتيال العميد عدنان الحمادي من قبل لجان محلية.

وأكد ضباط وجنود اللواء 35 مدرع أنهم لن يقبلوا بأقل من لجنة تحقيق دولية في الجريمة التي ارتكبت بحق الشهيد القائد عدنان الحمادي.

وقال السكرتير الصحفي للشهيد القائد عدنان الحمادي، في صفحته على فيس بوك، إنه التقى اليوم الكثير من ضباط وجنود اللواء 35 مدرع والكل يقول لن نقبل بأقل من لجنة تحقيق دولية في الجريمة التي ارتكبت بحق الشهيد القائد.

وأضاف فواز الحمادي: الكل تعلم دروسا من اللجان التي تأتي بطبخات جاهزة قبل التحقيق.

العميد عدنان الحمادي