أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن / اليوم.. هذا ما حدث في الحديدة| شاهد.. طوفان بشري يرعب الحوثيين ويفزع زعيم المليشيات | أبناء الساحل الغربي يعلنون موقفهم من انتفاضة ديسمبر | صور

اليوم.. هذا ما حدث في الحديدة| شاهد.. طوفان بشري يرعب الحوثيين ويفزع زعيم المليشيات | أبناء الساحل الغربي يعلنون موقفهم من انتفاضة ديسمبر | صور

طوفان بشري لأبناء الساحل الغربي في الخوخة إحياء للذكرى الثانية لاستشهاد الزعيم والامين

نيوز ماكس1

اكتظت مدينة الخوخة جنوب الحديدة، منذ صباح اليوم الأربعاء، بآلاف المحتشدين الذين توافدوا من شتي المديريات الساحلية المحررة بتعز والحديدة، والمحافظات اليمنية المختلفة لإحياء ذكرى استشهاد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين عارف عوض الزوكا في انتفاضة الثاني من ديسمبر.
وشهد المهرجان الذي اقيم في أكبر ساحات الاحتشاد وسط مدينة الخوخة، حضور شخصيات سياسية واجتماعية وامنية وعسكرية، وقيادات في السلطة المحلية بالحديدة ووجاهات مجتمعية، لإحياء ذكرى استشهاد الزعيم والأمين في الانتفاضة الخالدة في وجدان الشعب اليمني.
وكان المحتشدون قد رفعوا مئات اللافتات والشعارات التي تجسد الدور البطولي للزعيم علي عبدالله صالح، وتُعلي القيم الجمهورية في وجه القوى الكهنوتية القادمة من كهوف الجهل والتخلف، كما حملوا أعلام الجمهورية اليمنية في ميدان الاحتشاد واثناء قدوم المواكب.
وفي المهرجان الذي بدئ بالنشيد الوطني وآي من الذكر الحكيم، ووقف المشاركون لحظة حداد على روح الزعيم علي عبدالله صالح ورفيق دربه الأمين عارف عوض الزوكا، وكل شهداء الثاني من ديسمبر، قارئين الفاتحة على أرواح المناضلين الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الحرية والديمقراطية.
وألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن هذه المناسبة، من بينها كلمات لمحافظ محافظة الحديدة وفروع المؤتمر وكلمة المرأة والمقاومة الوطنية وضيوف المهرجان، وأسر الشهداء والجرحى وعدد من القصائد الشعرية.