ذات صلة

شاهد | طارق صالح يترأس اجتماعا لقادة ألوية حراس الجمهورية | فيديو

شاهد | قائد المقاومة الوطنية يترأس اجتماعا لقادة ألوية حراس الجمهورية | فيديو

#نيوز_ماكس1

ترأس العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية، اليوم الثاني من ديسمبر 2019، اجتماعا ضم قادة ألوية حراس الجمهورية وأركاناتها، للوقوف أمام مهام أهداف الثورة التي بدأها الزعيم علي عبدالله صالح مثل هذا اليوم قبل عامين من داخل العاصمة صنعاء، وتتواصل اليوم في كل جبهات البطولة والفداء.

وافتتح اللقاء بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدمتهم ثورة ديسمبر، في سبيل استعادة دولة الجمهورية اليمنية وعاصمتها صنعاء من براثن التخلف والكهنوت، انتصارا لثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين.

واستعرض المجتمعون مسيرة الثورة منذ اعلان الزعيم، وحتى اليوم، والتي مرت بمخاضات قاسية أشدها استشهاد الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه عارف الزوكا أمين عام المؤتمر الشعبي العام، ثم خروج العميد طارق محمد عبدالله صالح الى ساحات المعارك والبدئ في بناء قوة مسلحة للثورة لمواصلة الدور ضد ماظنه الحوثي وشركاء احلامه الكهنوتية أنها النهاية.

وعبر الاجتماع عن الاعتراز والاكبار لمواقف كل الرجال والنساء على امتداد التراب اليمني، الذين يلتفون حول ثورة الثاني من ديسمبر، والذين كل منهم يقاوم الحوثي بحسب قدرته واستطاعته، مؤكدا للجميع أن كل من يلتحق بدرب حراس الجمهورية يعتبر نفسه رفيقا للزعيم ولكل مناضلي الوطن اليمني ضد الكهنوت، بالنصر أو بالشهادة.

واستعرض الاجتماع بدايات تأسيس حراس الجمهورية التي تمت وسط اعاصير من الشكوك والتآمرات والتشديد والقمع، لكن عزيمة الرجال اسقطتها جميعا، واحتضنت “عدن” التباشير الاولى للرجال القادمين من قلب صنعاء الثورة رغم كل المخاوف ملتحقين بالقائد مؤدين القسم ومستعجلين بدئ المعركة.

شاهد | قائد المقاومة الوطنية يترأس اجتماعا لقادة ألوية حراس الجمهورية | فيديو

وفي الوقت الذي وجه المجتمعون التحية والشكر لـ”عدن” وقيادات المجلس الانتقالي ممثلا بالاخ عيدروس الزبيدي على مبادرتهم الداعمة ضمن الشراكة مع التحالف العربي، فقد جددوا العزم وأكدوا على جاهزيتهم العالية واستعدادهم الدائم لتنفيذ اَي مهام توكل اليهم الى جانب رفاق السلاح من منتسبي المقاومة المشتركة ابطال التهاميين و العمالقة، مؤكدين انهم ينتظرون “بفارغ الصبر الفرصة المناسبة لاستكمال تحرير ما تبقى من الساحل الغربي وبيقية اراضي اليمن الغالي، وصولا الى صنعاء، عاصمة التاريخ والحضارة والتي تئن تحت براثن الظلم والجور الكهنوتي البغيض”.

شاهد | قائد المقاومة الوطنية يترأس اجتماعا لقادة ألوية حراس الجمهورية | فيديو
spot_imgspot_img