أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن / شاهد |سجينة سابقة تكشف عن الانتهاكات الجسدية والنفسية للحوثيين بحق النساء المختطفات بصنعاء..!؟ – (تفاصيل صادمة)

شاهد |سجينة سابقة تكشف عن الانتهاكات الجسدية والنفسية للحوثيين بحق النساء المختطفات بصنعاء..!؟ – (تفاصيل صادمة)

شاهد |سجينة سابقة تكشف عن الانتهاكات الجسدية والنفسية للحوثيين بحق النساء المختطفات بصنعاء..!؟ – (تفاصيل صادمة)

#نيوز_ماكس1

تتعرض المختطفات القابعات في السجن المركزي بالعاصمة صنعاء لمعاملة سيئة من قبل مشرفات وعناصر ما تسمى كتائب “الزينبيات” الجناح النسائي الأمني التابع للمليشيات الحوثية.

وأفادت إحدى السجينات وكالة خبر، أن مشرفات وعناصر نسائية من كتائب “الزينبيات” التابعة للمليشيا تتزعمهن المدعوتان «ليلى» و«رباب» يمارسن أبشع الانتهاكات الجسدية والنفسية بحق السجينات داخل السجن المركزي.

وقالت السجينة، أن المذكورتين تقومان بالضرب المبرح للسجينات واستخدام جهاز الصعق الكهربائي لهن، بالإضافة إلى معاقبة السجينات بالجري فوق الحصى والزجاج والأمواس والمسامير الحادة نظراً لعدم انصياعهن للمليشيات.

واضافت إنه يتم معاقبة السجينات المتخلفات عن حضور الدورات الطائفية التابعة للمليشيا بالسجن الانفرادي وتقديم وجبة واحدة فقط والسماح بدخول دورة المياه مرة واحدة طوال اليوم.

وكانت نشرت “خبر” للأنباء تقريراً، في وقت سابق، كشف تفاصيل خاصة عن نشأة وتأسيس مليشيا الحوثي لكتائب ما تسمى “الزينبيات” ودور القيادي أبو علي الحاكم في تنفيذ فرقة من “الزينبيات” للمهام القذرة.

وصعدت كتائب الزينبيات مؤخراً من انتهاكاتها واعتقالاتها بحق النساء اليمنيات وكلفت المليشيا فرقاً خاصة من هذه الكتائب باقتحام منازل المواطنين وتفتيشها ونهب المجوهرات والذهب.