أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن / (الإصلاحيين فضحونا بدفاعهم عن بلطجة القطري)| ردود فعل غاضبة لليمنيين من بذاءة منتخب شباب قطر |

(الإصلاحيين فضحونا بدفاعهم عن بلطجة القطري)| ردود فعل غاضبة لليمنيين من بذاءة منتخب شباب قطر |

فيما بعض الإصلاحيون يدافعون عن بلطجة القطري| ردود فعل غاضبة لليمنيين من بذاءة منتخب شباب قطر |

#نيوز_ماكس1

طالب ناشطون يمنيون الاتحاد اليمني لكرة القدم بالانسحاب من خليجي 24 المزمع اقامته في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك على التصرفات اللاأخلاقية للمنتخب القطري.

واثارت تصرفات بعض افراد منتخب قطر ضد لاعبي المنتخب اليمني ردود غاضبة من الشعب اليمني، والتقطت الكاميرا صور اللاعب القطري رقم ١٢عبدالله السليطي كان يتحدث ببذاءه في وجه ‎اللاعب اليمني محمد طارق.

وعلقت الدكتورة سعاد السبع على الحادثة بقولها ” صورة تعكس الفرق بين حضارتين حضارة السلام وثقافة العنف توضح البون الشاسع بين حضارة تمتد بجذورها لالاف السنين وحضارة الأسمنت بنت العصر الهش”.

وأضافت “صورة توضح لماذا وصف النبي محمد -صلى الله عليه وسلم- اليمنيين بالأرق قلوبا والين افئدة”.

الاعلامي هاني الجنيد ذكر ” اما الاصلاحيين حقنا فضحونا بدفاعهم عن بلطجة منتخب قطر بحق منتخبنا الوطني! يا مطاوعة، حتى الارتزاق والعمالة يشتي لهن قليل عقل”.

اما الاعلامي صدام ابوعاصم ” خريجو ‎أكاديمية سباير لقلة الأدب، هكذا بدأ ‎منتخب قطر أمام ‎منتخب اليمن بلا أخلاق في تصرفاتهم أثناء وبعد المباراة”.

وأضاف “اللاعب رقم ١٢عبدالله السليطي كان يتحدث ببذاءه في وجه ‎محمد طارق وبعد الصافرة جاء اليه ويصيح في وجهه بكلام غير لائق واللاعبون ذهبوا لاستفزاز ‎جمهور اليمن”.

فيما كتب الناشط حسين الخلقي ابوعلاء ” مبروك لمنتخب اليمن التأهل..وعمر العين ماتعلى على الحاجب يا دويلة قطر، لايقبل الهيانه الا هين.. المطلوب الإنسحاب فوراً من خليجي موزه٢٤ ياأحمد العيسي.

وأنشد شعرا قائلا، ” ياعديم الأصل هنجم لك علا غير اليمن

مادرست الفرق بين الحر وابن الجاريه

وقفتك قدام عيني مالها اية ثمن

مثل وقفة كلب في وجه الأسود الضاريه”.

وكتب الاعلامي الحارث النحري “كشفت التصرفات اللاخلاقية للمنتخب القطري كيف سقط نشطاء الاصلاح، وراحوا يبرروا هذا التصرف الغير محسوب، ولو كان من اي منتخب غير القطري كانوا جعلوا السنتهم سليطة كذبا ودجلا.

يذكر ان المنتخب اليمني للشباب تأهل لتصفيات كأس اسيا بعد تعادله مع المنتخب القطري في مبارة جمعتهم في الدوحة امس الاحد 10 نوفمبر2019، تعادل بنكهة الفوز.

ردود فعل غاضبة لليمنيين من بذاءة منتخب شباب قطر |