أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن / شاهد .. ما يحدث بالمراكز الصيفية في الساحل الغربي | حفل ثقافي وفني في المركز الصيفي بالمخا | تفاصيل وصور
شاهد | حفل ثقافي وفني في المركز الصيفي بالمخا – (صور )

شاهد .. ما يحدث بالمراكز الصيفية في الساحل الغربي | حفل ثقافي وفني في المركز الصيفي بالمخا | تفاصيل وصور

في المراكز الصيفية بالساحل العربي |شاهد.. حفل ثقافي وفني في المركز الصيفي بالمخا | تفاصيل وصور

#نيوز_ماكس1

شهدت مدينة المخا في الساحل الغربي مساء الاربعاء احتفالا فنيا وثقافيا أقيم في المركز الصيفي لشباب وطلاب مديريات المخا وذباب والوازعية وموزع، والذي أقيم برعاية دائرة الشباب والطلاب في المؤتمر الشعبي العام والمقاومة الوطنية.

وفي الحفل الذي بدئ بالنشيد الوطني وآي من الذكر الحكيم تلاها أحد الطلاب المشاركين في المركز الصيفي، تحدث الأستاذ خالد الأشبط مسؤول تنسيق المراكز الصيفية بالساحل الغربي، مرحبا بالجميع إلى هذا الحفل الثقافي والفني الذي يعد من الأنشطة التي تحرص قيادة المراكز الصيفية على إقامتها لاكتشاف المواهب والإبداعات لدى الشباب وإتاحة الفرصة المبدعين من الطلاب، مؤكداً أهمية هذه المراكز في تأهيل جيل جديد محصنا بثقافة الثورة والجمهورية وقادرا على اجتثاث الفكر الكهنوتي المتخلف.

كما ألقي في الحفل الفني مداخلات مقتضبة لكل من الإخوة فيصل الصوفي والدكتور/ عبدالرحمن ناجي ومحمد أنعم، تطرقت إلى أهمية ودور الشباب في النضال الوطني والحفاظ على الجمهورية والديمقراطية والوحدة وأشادوا بالاهتمام الذي يوليه العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية حراس الجمهورية بالشباب والطلاب في الساحل الغربي وحرصه على متابعة الفعاليات والأنشطة الصيفية الطلابية والشبابية أولا بأول باعتبار هذا الجيل أمل الحاضر والمستقبل.

وبعد ذلك قدم عدد من الطلاب قصائد شعرية وطنية وثورية ألهبت حماس الحضور ونالت استحسان وتصفيق الجميع، كم قدم آخرون رقصات مختلفة حازت على أعجاب الجميع.

وأحيا الفنان القدير محمد الوديع الحفل بمجموعة من الأغاني الوطنية التي هيجت مشاعر الجميع وهتف الطلاب بكلمات أغانيه الثورية المدافعة عن الجمهورية والرافضة للاستبداد الحوثي الكهنوتي والتي أوقدت الحماس الثوري والوطني لدى الشباب والطلاب لمواصلة السير على درب ثورة 26 سبتمبر و14 أكتوبر و2 ديسمبر، واختتم الاحتفال بالسلام الجمهوري.