أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار اليمن / ورد الان.. شاهد بالصور .. المجمع الحكومي والمدينة .. قائد جبهة الساحل : حيس بكاملها بيد قوات الجيش .. التفاصيل

ورد الان.. شاهد بالصور .. المجمع الحكومي والمدينة .. قائد جبهة الساحل : حيس بكاملها بيد قوات الجيش .. التفاصيل

شاهد بالصور .. الجيش يدخل حيس  .. قائد جبهة الساحل : حيس بكاملها بيد قوات الجيش .. التفاصيل

نيوز ماكس ون- قال قائد جبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي أن الجيش وبمساندة قوات التحالف تمكن من تحرير مركز مديرية حيس لتصبح حيس بأكملها بيد قوات الجيش الوطني وسط اندحار ميليشيات الحوثي الانقلابية وسقوط العشرات من عناصرها ما بين أسير وقتيل وجريح فيما لاذ البقية بالفرار نحو مديرية الجراحي شمالا.
وكانت قوات الجيش ، قد تمكنت اليوم الاثنين، من اقتحام مدينة حيس، جنوب محافظة الحديدة، وتطهيرها من مليشيات الحوثي الانقلابية، في عملية نوعية للجيش وبغطاء جوي كثيف لمقاتلات التحالف العربي.

وأشار المحرمي إلى أن العمليات العسكرية للجيش الوطني مستمرة حتى استكمال تحرير الساحل الغربي .. داعيا بقايا الميليشيات الحوثية إلى الإستسلام والعودة الى جادة الصواب حتى لا يكون مصيرهم كمصير سابقيهم من المغرر بهم.

وتعد مديرية حيس ثاني أهم مديرية يحررها الجيش الوطني في الناحية الجنوبية لمحافظة الحديدة بعد مديرية الخوخة الساحلية.

هذا وكانت قوات الجيش والمقاومة التهامية وبدعم من قوات التحالف العربي , ظهر اليوم الاثنين , دخلت مدينة حيس بمحافظة الحديدة غربي اليمن.
وجاء هذا التقدم عقب تمشيط واسع لقوات الجيش والتحالف للمناطق الشاسعة والمزارع الممتدة من شمال شرق المخا وشرق الخوخة ووصولا اطراف مدينة حيس خلال الايام الماضية .
وقالت مصادر ميدانية ان قوات الجيش والمقاومة دخلت اطراف مدينة حيس وسيطرت على اجزاء واسعة من المدينة .. واكدت ان قوات الجيش تواصل التقدم وسط انهيار وتراجع لمسلحي مليشيا الحوثي .

2 تعليقان

  1. انظم العقيد / محمد قاسم بشري مدير جوازات الحديدة مع قوات التحالف